أنت هنا: بيت » منتجات » وعاء حراري كهربائي
منتجاتنا ذات جودة عالية وتصميم عصري وبعضها حاصل على شهادات الجودة مثل CB CE ETL وRoHS.
يتم بيع حوالي 95% من منتجاتنا في الخارج.نحن منتج OEM لبعض العلامات التجارية الشهيرة في الخارج. لقد حصلنا على ما يقرب من 30% من حصة سوق الأجهزة المنزلية في ماليزيا.وبعض منتجاتنا تحظى بشعبية كبيرة في أسواق أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا بسبب الجودة العالية والأسعار التنافسية.
لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في التصدير وتم بيع منتجاتنا بنجاح إلى أكثر من 46 دولة ومنطقة.

أخبار

وعاء حراري كهربائي

فرز  

كمصنع في تصنيع أوعية الترمس الكهربائية، هناك العديد من الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها بما في ذلك الوظائف والمواد ومرونة التسعير.حول الوظائف العادية مثل: تضمين نظام للتحكم في درجة الحرارة مع إعدادات قابلة للتعديل، وتوفير الإغلاق التلقائي وميزات الأمان لمنع ارتفاع درجة الحرارة أو الحوادث، وتقديم ميزات مريحة مثل التوزيع بلمسة واحدة، والشاشات الرقمية والمؤقتات.فيما يتعلق بالمواد، سوف نستخدم العزل عالي الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ وABS والبناء ذو الجدران المزدوجة.بالنسبة للأشياء الأكثر أهمية هي الأسعار، لديك ميزة التحكم في تكاليف الإنتاج ويمكنك تقديم أسعار تنافسية، ويمكن أن تساعد عمليات التصنيع الفعالة والشراء بالجملة للمواد الخام في تقليل التكاليف، كما أننا قادرون على ضبط الأسعار بناءً على كمية الطلب أو المواصفات المخصصة. المرونة وجذب العملاء.بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك كونك مصنعًا توفير خيارات التخصيص لعملائك، مثل العلامة التجارية أو خيارات الألوان أو الميزات الخاصة.

تأسست Zhongshan Yibao Electrical Appliance Co., Ltd في عام 2002. نحن شركة متخصصة في البحث وإنتاج منتجات الأجهزة المنزلية الكهربائية.

قائمة طعام

يساعد

تابعنا

حقوق النشر © 2024 Zhongshan Yibao Electrical Appliance Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap.الدعم من قبل  leadong.com سياسة الخصوصية.